الفيزر جهاز لشفط الدهون وشد الجلد

الفيزر

مشكلات الدهون فى الوجه “Facial” والبطن “stomach” والخصر ” Waist
” واسفل الذراعين والأرداف “The buttocks
” من أكثر المشكلات التى تواجهنا فى الوقت الحالى والتى يعمل دكاترة الدهون والسمنة على حلها لكم ومن أفضلهم د.كريم صبري تابعوا معنا معلومات أكثر عن الموضوع.

تؤدى مشكلات الدهون هذه عند الأشخاص إلي عدم شعورهم بالراحة أو قدرتهم علي أرتداء مايريدون.

ومن ثم فقد الثقة بالنفس أيضا في كثير من الاحيان .فهل يوجد طريقة سريعة وفعالة وآمنه للتخلص من تلك الدهون وهذا الوزن الزائد ؟

الإجابة : هي نعم يوجد أفضل طريقة للتخلص من الدهون بنتائج رائعة وسريعة جدا وهذة الطريقة تعتمد علي جهاز الفيزر

vaser ( شفط الدهون من طريق جهاز الفيزر )

ما الذى يميز جهاز Vaser عن بقية الأجهزة الأخري؟

يقوم بسحب الدهون بعد معالجتها بالأشعة الفوق صوتيه دون الإضرار بالأوعيه الدموية أو الاعصاب وبهذا تكون هذة الطريقة أكثر أمانا وسهوله من الطرق الآخري لشفط الدهون و الفرق ومن حيث استهداف الخلايا العضلية يأتى هنا دور عملية الفيزر التى تختلف بشكل كبير عن بقية العمليات الأخري حيث أنها تستطيع انتقاء الدهون واستهدافها من خلال العملية، والذى يجعلها قادرة على عمليتي شفط ونحت الدهون بشكل كبير فى حالتى السكون والحركة، والذى يميزها عن بقية العمليات الأخري التى تجري حيث أن بقية العمليات عند استهداف الدهون فى المناطق التى تختزل الدهون فى الجسم تستقطب فقط الدهون الظاهرة حيث ان العضلة وقتها تكون فى حالة سكون.

– مميزات شفط الدهون بالفيزر؟

من أفضل مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر شد الجلد وليس ذلك فقط وانما أيضا شفط الدهون وهو ما يميز تلك العملية عن بقية العمليات الأخري من حيث التأثير على الصحة الجسدية.

وأيضا تقنية الفيزر تعمل علي تناسق الجسم وعدم وجود أي نتوءات أو عدم أنتظام الحصول علي نتائج مرضية وشكل إجمالي رائع بعد إتمام العملية مباشرة بدون ألم وبطريقة آمنه تماما

سرعة التعافي والرجوع للأمور اليومية والحياة الطبيعية في وقت قياسي

” ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعتراف بجهاز الفيزر لإذابة الدهون عالميا 2002  ”

خطوات عملية الفيزر لشفط الدهون:

أولا : هذه العملية خالية تماما من الألم مما يجعلنا لا نلجأ إلي التخدير الكلى واعتمادنا على التخدير الموضعى إلا في حالة إزالة الدهون من أكثر من منطقة بالجسم.

ثانيا :ومن ناحية الجزء الجراحى الخاص بالعملية فانه يجب على الطبيب عمل شق جراحى يقدر ببعض الملليمترات يستطيع من خلاله إدخال القنية. ويتم بعد ذلك حقن محلول ملحى يعمل على زيادة طبقة الدهون الموجودة التى يرغب الشخص بأزالتها. ولهذا السائل عدة وظائف منها أنه والذى يجعل من السائل قادر على تخدير تلك المنطقة بالكامل ومن يم إبعاد أغلب الأوعية الدموية والقيام بضغطها مما يزيد من سرعة التعافي والتقليل من عملية فقدان الدم.

لمتابعه بعض من قصص نجاح العديد من الاشخاص داخل المركز اضغط هنا 

لمعرفة العديد من المعلومات حول شفط الدهون بالليزر برجاء مشاهدة الفيديو التالى :

شفط الدهون بالليزر

جميع الحقوق محفوظة لمركز دكتور كريم صبري