جراحات أنقاص الوزن

A list of all our Departments

عملية الساسي

تجرى العملية بالمنظار الجراحي من خلال ثقوب أو فتحات لا تتعدى 1

هى عملية لتقليل كمية امتصاص السكريات والدهون وتعديل هورمونات الجهاز الهضمي الخاصة بضبط السكر والضغط وإنقاص الوزن بحيث تعطي شفاء من السكر النوع الثاني يصل الى 95% وعلاج الضغط يصل الى 80% وكذلك الكوليسترول والدهون الثلاثية مع ميزة تناول فيتامينات أقل بعد العملية وذلك لوجود مسارين للطعام.

83%من الوزن الزائد

أكثر من 35

يوم واحد

30 : 50 دقيقة

عملية تكميم المعدة

تجرى العملية بالمنظار الجراحي عن طريق من 3 الى5 ثقوب صغير

عملية تكميم المعدة هي عبارة عن تصغير حجم المعدة عن طريق عمل قص طولي للمعدة باستئصال جزء منها لتصبح على شكل ” كم” ومن هنا سميت بالتكميم

70 الى 80% من وزنه الزائد

أكثر من 40

يوم واحد

30 : 45 دقيقة

عملية تحويل مسار المعده

عملية تهدف إلى تقليص حجم المعدة وتخطي جزء كبير من الأمعاء الدقيقة

يتم فى عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار تصغير المعدة عن طريق عمل جيب علوي في أعلى المعدة, في حجم اصبع الإبهام, يقوم بعمل المعدة و فصله عن بقية المعدة بإستخدام دباسات حديثة جداً مع توصيل الامعاء الدقيقة بالجيب العلوى

5 : 10 كجم كل شهر

أكثر من 35

يوم واحد

30 : 45 دقيقة

بالون المعدة

يعد بالون المعدة نوعا جديدا من إجراءات إنقاص الوزن لمن يعانون من الوزن الزائد

يتم إدخال بالون المعدة من خلال الفم والمريء بعد إعطاء الشخص مهدئا خفيفا او مخدرا, وفي الحقيقة يتم إدخال البالون باستخدام انبوب رفيع ومرن يحتوي على ضوء وكاميرا على أحد طرفيه يدعى المنظار الداخلي,ويستغرق الإجراء 15 دقيقة فقط يعود بعدها الشخص إلى المنزل في اليوم نفسه.

10 : 30 كجم

أكثر من 27

ساعة واحدة

15 دقيقة

نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو أحدث ماتوصل إليه طب التجميل

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء دقيق جدا, يأخذ في الأعتبار كل معطيات الجسم, مثال من المتغيرات (المعطيات) تشمل: العمر والجنس ونوع الجسم، حركة العضلات، وتوقع فقدان الوزن، وعلامات ما بعد الحمل أو الندبات السابقة.. الخ.