الاهتمام بالمرضى وكيفية التعامل مع المريض قبل وبعد العملية

الاهتمام بالمرضى :
من أهم عوامل  نجاح اى مؤسسة و تقدمها بشكل ملحوظ هو الإخلاص في العمل والاهتمام بتوفير مكان مناسب لراحة العملاء وخدمتهم بطريقة مميزة  وتعد ابرز عوامل النجاح هى  المكان حيث يجب ان يتميز المكان بسهوله الوصول اليه وان يتوافر فيه معاير النظافه وحسن الاستقبال وان يكون هناك التزام كام فى المواعيد وسرعه التوصل من جميع العاملين فى المنظمه إذا هل تتوافر كل هذة الامكانيات في مركز د/ كريم صبري ؟

بالتأكيد وأكثر من ذلك.

نحن جميع العاملين في مركز د/ كريم صبري من طاقم السكرتارية والدكاتره المساعدين حتي د/ كريم صبري شخصيا كلنا متواجدين ال24ساعة للرد علي الاستفسارات الطبية للمرضي سواء قبل أجراء العملية أو بعدها من أجل الآطمئنان علي صحة المريض لأقصي حد. كما نحرص على ان تكون التهوية جيدة وتكون أغطية السرير نظيفة باستمرار ويجب أن يكون السرير معد بعدد من الوسائد المريحة تساعد المريض على الارتفاع للجلوس والإنخفاض للنوم بسهولة إيضا يجب توافر جميع الاجهزه الخاصه بالقياسات مثل اجهزه قياس السكر والضغط .

ان شفاء المريض يكون احيانا متوقف على الغرفة ومدى التهويه الجيده داخل هذه الغرفه ودخول الضوء بالقدر المناسب للمريض وايضا ان تحتوي  الغرفه على منافذ و شبابيك بحيث يدخلها الهواء النقى ، وفي نفس الوقت يجب ان لا يتعرض المريض لتيارات هوائية لذلك فانه من الواجب توفير اقصى درجات الراحه للمريض خلال فتره العلاج .
اننا نحرص ايضا على ان تكون مساحه الغرفة واسعه وليست ضيقه كى تتسع لكافه ادوات المريض المختلفة واجهزته  وإن كان علاجه يتطلب وجود بعض الاجهزه الدائمة بجانبه مثل اجهزة التنفساو  اجهزه خاصه بالمشي .
الحرص على ضروره ضبط درجة حرارة غرفه المريض حتى لا يشعر المريض بالبروده او الحر داخل غرفته ويفضل ان تكون درجه الحراره معتدلة وتساوي تقريبا 24 درجة مئوية.

ان تنظيف الغرف هو امر روتينى ويتم يوميا وهو من  اهم عوامل الاهتمام بالمرضى ويحدث ذلك خلال الفتره الصباحيه , ان مركز دكتور كريم صبرى والدكتور كريم شخصيا  يعد الاهتمام بالمرضى وراحتهم لمعرفه المزيد عن د. كريم شاهد معلومات أكثر عن د.كريم صبري وللمزيد من الاسئلة حول كيفية الاعتناء بالمرضي برجاء مراسلتنا عبر صفحتنا الرسمية:

صفحة د.كريم صبري

Summary
Article Name
الاهتمام بالمرضى
Description
الاهتمام بالمرضى من اهم عوامل نجاح المركز حيث ان شفاء المريض يكون متوقف على الاهتمام به ورعايته وايضا الاهتمام بالغرفة ومدى التهويه الجيده داخل هذه الغرفه ودخول الضوء بالقدر المناسب للمريض
Author
Publisher Name
مركز الدكتور كريم صبرى

جميع الحقوق محفوظة لمركز دكتور كريم صبري