يتسائل العديد من الأفراد عن عملية شفط دهون البطن بالليزر نتيجة إلى أن الدهون الزائدة تعد من أبرز المشكلات التي تواجه النساء والرجال ايضاً مما تجعل المرأة تشعر بالملل والضيق المستمر نتيجة إلى صعوبة تخلصها من هذه الدهون المتراكمة في الجسم ، وبالتالي تبحث المرأة دائماً إلى طرق جيدة للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم حيث يقوم منهم بإجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر أو إتباع طرق عديدة أخرى مثل النظام الغذائي الصحي بالإضافة إلى أجراء بعض من التمارينات الرياضية مثل الجري أو السباحة والمشي وغيرها من السبل الأخرى .

 

 

تحلم العديد من النساء بالحصول على جسماً رشيقاً وقواماً متناسقاً ، فأن الرشاقة هى سر من أسرار الجمال للمرأة حيث أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها تستطيع القيام بأي شئ عكس المرأة السمينة التي تعاني من السمنة وعدم قدرتها على الحركة الدائمة بالإضافة إلى معاناتها مع إرتداء الملابس التي تحبها وترغب في شرائها .

 

 

شد الترهلات

تجارب عملية شفط دهون البطن باليزر

 

 

ما هي عملية شفط دهون البطن بالليزر ؟

 

 

هي عبارة عن عملية تجميلية هدفها هو التخلص من كافة الدهون الزائدة بمنطقة البطن التي تؤثر بدرجة كبيرة على مظهر المرأة أو الرجل حيث أن هذه الدهون تجعل الفرد سميناً ذو شكلاً سيئاً ، لذلك أن عملية شفط دهون البطن بالليزر تعتبر بمثابة طريقة مناسبة للتخلص من هذه الدهون بشكل سريع ، حيث أنها من أبرز العمليات البسيطة التي لا تشكل أي خطورة على صحة المرأة وليس بها أي أضرار أطلاقاً .

 

 

 

عملية شفط دهون البطن باليزر

 

 

 

أهم الخطوات التي يجب الألتزام بها قبل إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر

من الضروري للغاية أن تلتزم بهذه الأمور من قبل إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر وهي ، الإمتناع عن التدخين بالإضافة إلى الإمتناع عن تناول الكحول لأن التدخين والكحول يشكلان أمور سلبية على الفرد الذي سوف يجري هذه العملية بشكل خاص ، كذلك تؤثر على الأفراد الذين يتناولونها بشكل عام بالإضافة إلى ضرورة الإمتناع عن تناول الأسبرين والأدوية التي تحتوي على فيتامينات E .

 

 

كما أنه من الضروري أن يتم إجراء فحصاً شاملاً على الجسم من قبل إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر بأسبوع واحد من أن التأكد على سلامة القلب والرئتين والأوعية الدموية بالإضافة إلى التأكد من عدم معاناة الفرد من فقر الدم ، بينما في اليوم السابق من قبل إجراء العملية يجب أن يمتنع الفرد عن الطعام والشراب حيث ذلك يتوقف على تحديد الطبيب له .

 

 

وفي صباح يوم العملية يجب أن تحضر معك أحذية مريحة مع الملابس الفضفاضة بالإضافة إلى أخذ حمام دافئ من أجل أن تشعر بالإسترخاء والهدوء ، كذلك يجب أن لا تستخدم أي كريمات مرطبة للوجه أو الجسم وخصوصاً بمنطقة البطن .

 

 

 

عملية شفط دهون البطن باليزرعملية شفط دهون البطن بالليزر

من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الدهون هي الصدر والمؤخرة والفخذين حيث أن هذه الدهون من أبرز المشاكل التي من الصعب التخلص منها لدى الفرد نتيجة إلى أنها تتحول بعد مرور فترة قصيرة لترهلات ، بينما باقي الدهون المنتشرة بالاماكن الأخرى من السهل التخلص منها وحرقها من خلال إجراء نظام غذائي صحي أو التمارين الرياضية .

كما أن دهون البطن من الصعب التخلص منها بسهولة وخصوصاً بعد الولادة القيصرية والسمنة المفرطة ففي هذه الحالات من الضروري أجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر لكي تضمن المرأة التخلص من دهون البطن بسهولة وتتخلص منها نهائياً .

 

 

ونجد أن هذه الدهون تتراكم بشكل كبير نتيجة إلى السمنة التي تنتج من تناول الاطعمة المليئة بالدهون والسكريات الكثيرة حيث في بعض الأحيان يصل العديد من الأفراد إلى مرحلة الأدمان للطعام مما يجعلهم يتناولون الكثير من هذه الأطعمة التي تسبب السمنة المفرطة بمنطقة البطن مما يجعله يلجأ إلى الذهاب لعيادات الأنظمة الغذائية من أجل إتباع حميه غذائية محددة لكي تساعده على إزالة هذه الدهون المتراكمة في جسمه .

 

 

كما أن عملية شفط دهون البطن بالليزر تستغرق من ساعة إلى ساعتين وفي كافة الأحوال يغادر الفرد من المستشفى بنفس اليوم عندما يفوق من التخدير ، بالإضافة إلى تقديم جراح العملية بعض من التعليمات اللازمة لإتباعًها  حفاظاً على صحته.

 

الدكتور كريم صبري يتحدث عن شفط الدهون بالليزر

 

 

 

 

لمعرفة اسعار وكل التفاصيل الخاصة بعميلة تكميم المعدة يمكنك التواصل معنا مركز الدكتور كريم صبرى لجراحات السمنة والمناظير من خلال مراسلتنا على الموقع او صفحتنا على   الفيس بوك :

مركز دكتور كريم صبري لجراحات السمنة والمناظير 

جميع الحقوق محفوظة لمركز دكتور كريم صبري